حول بروفيت

قابلنا

من نحن

من نحن ؟

بروفيت الوساطة المالية الوسيط الأكثر أمانا في عالم التداول في عام 2015 مجموعة من التجار والمعلمين والمطورين جمعتهم رغبة عالية بإنشاء وسيط يمتاز بأمان عالي وحداثة تقنية وخبرة عميقة بالتحليل الاقتصادي . تأسست بروفيت للوساطة المالية لتحقق نجاح رائع وتصبح أفضل وسيط مختص بمجال التداول المالي عبر الإنترنت والاستشارات المالية . خبرتنا بين يديكم وشعارنا دائمة أمان التزام ثقة.

لماذا بروفيت ؟

تسعى شركة بروفيت للوساطة المالية أن تكون دوما الوسيط رقم ( 1 ) في تركيا وفي كافة أنحاء العالم ما يميزنا هي سرعة الاستجابه لذلك نوفر الدعم الشامل و المميز لعملائنا حيث تعد خدمة العملاء لدينا واحدة من أهم أولوياتنا . شركة بروفيت تلبي كافة المتطلبات على جميع العملات و المؤشرات و السلع و تقدم لك كل ماتحتاجه لتحترف التداول إن کنت مبتدئ أو من المحترفين في سوق التداول . نكون إلى جانبك من أول مرحلة و هي و حساب تداولك التجريبي الخاص و من ثم تزويدك بالدروس التعليمية و صنع خطط عمل خاصة بك بالإضافة لإستشارات ونصائح في أي وقت من أنجح المتداولين و أكثرهم خبرة . نعمل على مساعدتكم للتداول بشكل احترافي من خلال فريق دعم يتمتع بالشفافية و المصداقية الكاملة موجودون للمساعدة و الرد على جميع اسئلتكم واستفساراتكم.

فلسفتنا

إلى ماذا تسعى بروفيت

تسعى شركة بروفيت للوساطة المالية أن تكون دومًا الوسيط الأول الذي يزود المتداولين بحسابات تداول اسلامية و تلبية كافة المتطلبات على جميع العملات والمؤشرات والسلع، وتقدم لك ماتحتاجه لتحترف التداول إن كنت مبتدئ أو من المحترفين في المجال من أول مرحلة وهي افتتاح حسابك الخاص إلى تزودك بالدروس التعليمية وتنظيم ندوات الإلكترونية المتعلقة بكيفية التداول بالإضافة لإستشارات ونصائح في أي وقت من أنجح المتداولين والأكثر خبرة.

هل تحتاج مساعدة؟

تواصل معنا